Ads 468x60px

الأحد، 2 يناير 2011

هاتف Meizu M9 يحقق مبيعات ضخمة في أول أيام طرحه الصين

هاتف Meizu M9 يحقق مبيعات ضخمة في أول أيام طرحه الصين




ربما لم يسمع معظمنا بـ Meizu أحد أكبر الشركات الصينية التي قررت طرح جهازها M9 الذي تعتزم من خلاله الشركة منافسة الآيفون 4 الذي يمتلك بالفعل شهرة واسعة في الصين. فمع صباح اليوم الأول من هذا العام بدأ الناس بالتجمع أمام متاجر الشركة منذ السادسة صباحاً وفي مشهد لم نعهد مثيله سابقاً إلا أمام متاجر آبل عند طرح منتجاتها الجديدة ولا أعتقد أن أي هاتف أندرويد حقق في السابق كل هذا التلهف لاقتنائه منذ اليوم الأول لطرحه.

مواصفات الجهاز تستحق بالفعل أن يصطف الناس من أجله بالآلاف فهو يقدم شاشة بدقة 960×640 وهي نفس دقة شاشة الآيفون 4 لكن تضيف الشركة بأنها أفضل من حيث الألوان كما يحمل معالج Samsung S5PC110 بسرعة 1000 ميغاهرتز وهو نفس المعالج الموجود في Nexus Sأندرويد 2.2. ويحتوي على ذاكرة تخزينية من نوع Flash بحجمين 8 أو 16 غيغابايت وفتحة توسعة من نوع microSD حتى 32 غيغابايت. أما الكاميرا فهي بدقة 5 ميغابيكسل وقادرة على تصوير الفيديو عالي الدقة 720p كما يدعم الجهاز جميع أنواع الشبكات وبالتالي فهو يمكن أن يعمل في جميع بلدان العالم, بالإضافة طبعاً إلى دعمه إلى جميع الميزات الأخرى الموجودة في الهواتف الحديثة كحساسات الاستشعار المختلفة والبلوتوث وغيرها ويعمل على

هذا الهاتف مخصص لسوق الصين حالياً ولا نعلم بعد إن كان من المقرر طرحه لبقية دول العالم مع العلم بأن آخر الدراسات أشارت إلى تزايد شعبية أندرويد في شرق آسيا بشكل كبير حتى أن مبيعات أندرويد بدأت تتجاوز مبيعات سيمبيان في القارة الصفراء.



[
electronista]
أردرويد

0 التعليقات:

إرسال تعليق