Ads 468x60px

الأحد، 8 أغسطس 2010

نوكيا تستقبل رمضان بمجموعة من التطبيقات المفيدة13 من التعليقات

 

Arabica
أعلنت نوكيا عن توفر مجموعة من التطبيقات المخصصة لشهر رمضان المبارك , و كانت نوكيا اصدرت عدة برامج لشهر رمضان المبارك للعام الماضي وبسبب الاقبال الكبير على هذه التطبيقات والتي وصل عدد تحميلها الى مليون قامت نوكيا بتطوير وتسحين هذه التطبيقات وأضافه تطبيقات جديدة
وهذه قائمة التطبيقيات الرمضانية كما وصلتنا من نوكيا :
  • القرآن الكريم: يتيح للمستخدمين القراءة والبحث والاستماع إلى تلاوة القرآن الكريم.
  • مواقيت الصلاة: يوفر مواقيت الصلاة واتجاه القبلة لـ1000 مدينة في 200 دولة إلى جانب القدرة على إضافة وإزالة وتحديث وتعديل أي موقع باستخدام النظام العالمي لتحديد المواقعGPS .
  • الحديث النبوي: يعطي طريقة مريحة وسهلة لقراءة الحديث الشريف من صحيح البخاري وصحيح مسلم ورياض الصالحين والأحاديث القدسية وأربعين النووي.
  • بيوت الله: يوفر للمستخدمين قابلية تحديد أماكن المساجد في المملكة العربية السعودية أو أي منطقة بالعالم من خلال إستخدام خدمة الملاحة و خرائط أوفي المجانية للوصول إليها.
  • أرابيكا: يساعد المسلمين من الغير متحدثين باللغة العربية بالتعلم الذاتي لقراءة القران الكريم والأحاديث الشريفة والدعاء أو باستخدام الارشادات من المعلمين عبر شبكة الانترنت من خلال أجهزة نوكيا.
  • مكة والمدينة: يوفر دليلاً متنقلاً مع محتوى من الوسائط المتعددة وأشهر الأماكن التي يمكن للناس زيارتها خلال الحج والعمرة.
  • مذكر: يتيح لمستخدمي الهواتف المتحركة الاستماع والبحث وترجمة مجموعة كبيرة من الأذكار اليومية. ويمكن للناس أيضا تحميل أذكار أكثر ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة.
التطبيقات متوفرة باللغة العربية والانجليزية ويمكن تحميلها من متجر ovi وجميعها مجاني , والتطبيقات تعمل على اجهزة N97 mini – E72 – E52 – X6 – 5230 – 5530 – C5 – 5235 – 5800 – E5 – 6700 slide – 5233 ونوكيا X3 ونوكيا 6303i ونوكيا2710 ونوكيا C3.
Scr000011 Boyoot-Allah-3 Hadith Makkah_and_MadinahMozzaker PTs (1)

0 التعليقات:

إرسال تعليق